التأمين الطبي للمحامين

15-02-2015

سعادة الزميل المحامي                    حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...

تواصل العديد من الزملاء برغبتهم في إعادة تفعيل وإنشاء وثيقة تأمين طبي موحدة للمحامين على أن تشمل موظفيهم وعوائلهم.

لذا فقد تم الاجتماع مع مسؤولين من شركة تأمين بحضور بعض الزملاء وتم إيجاد آلية لإعادة تفعيل وثيقة تأمين بمزايا مرموقة وأسعار منافسة.


مع ملاحظة أن الزملاء الذين لديهم اشتراك ينتهي في خلال شهر أو اثنين من تاريخه فإنه يمكنهم تسجيل أسمائهم للانضمام إلى وثيقة التأمين الموحدة للمحامين لمقارنة العرض الموجود بالفعلي .

نرفق لشخصكم الكريم أدناه جدول لتجميع قاعدة معلومات لأسماء الراغبين في الاشتراك بالتأمين الطبي والغرض منه هو تجميع أكبر عدد ممكن فقط لا غير .

وتعلمون بالمعادلة العددية في التأمين بأنه كلما زاد العدد قل السعر وكانت المزايا أفضل .

بالنسبة لجميع تفاصيل عقد التأمين الطبي والمزايا والرسوم فنحن نسعى للخطوة الأولى الآن حسب التنسيق مع الشركة بأن نحضر أكبر عدد من البيانات الفعلية للراغبين في التأمين حتى يتم الحصول على عرض بأفضل سعر وأفضل مزايا تنافسية بإذن الله تعالى .

التسجيل والاشتراك النهائي ليس إلزامي يمكنكم التسجيل المبدئي للاستفادة من زيادة العدد ومن ثم ننظر في الأفضل ولكم الخيار في ذلك.

وعليه نأمل ممن يرغب الاشتراك تعبئة الجدول الموجود على الرابط أدناه وإعادة إرساله إلى الإيميل الموجود بالملف مع ملاحظة أن الملف المرفق على برنامج الوورد ويجب تحميله وإعادة تعبئته من جهاز الكمبيوتر .

رابط تحميل ملف جدول طلب التأمين المبدئي للمحامين :

https://drive.google.com/file/d/0B5zhlF66JZMOUjdmWDFpSWVtYVk/view?usp=sharing

مع خالص التحيات والتقدير.

 

  • ادارة الموقع
    123
    November 25, 2017

اكتب تعليق